اتصل بنا الرئيسية
Be Partner
Be Partner
English
Be Partner
Be Partner
حلويات الاندلس
حلويات الاندلس

إذا كان لحلب أن تفخر بقلعتها,فإنه يحقّ لها أن تزهو بحلوياتها,لكن كما يقول المثل الحلبي الشهير : " ليس كل من صفّ صواني,يقال له حلواني" .حلويات الأندلس

تطبيقاً لهذا المثل الجميل,وسعياً إلى التفوق و التميز,أنشئت محلات حلويات الأندلس للحلويات العربية في مدينة حلب الشهباء عام 1990 م,لتكون مفخرة صناعة الحلويات العربية.

وجاء اختيار (الأندلس) عَلماً على هذه المحلات,اعتزازاً بالحضارة العربية الإسلامية التي بلغت أوج ازدهارها في الأندلس,وليعكس بأمانةِ المسؤولية تصميم محلات الأندلس على أن تكون حلوياتها ومأكولاتها في الأوج طيباً,ومذاقاً,وإتقاناً....,وهو ما أثبته الواقع على امتداد عمرها الذي قارب العقدين من الزمن.

ويسر محلات الأندلس أن تجمع المجد الحلبي من أطرافه,وتقدم خدماتها للجمهورين السوري والعربي سواء على صعيد صناعة الحلويات العربية أو طبخ المأكولات الحلبية الشهيرة,التي امتاز بها المطبخ الحلبي العريق.

لن ندع الكلام – وحده – يعبّر عنّا,فحين تزورون محلاتنا,وتتذوقون حلوياتنا,ومأكولاتنا,ستلمسون بأيديكم أن كل كلمة قلناها مصبوغة بالفستق الحلبي الشهير,والسمن العربي الأصيل,والجودة العالية الرفيعة,والسعر الذي لا يقبل المنافسة.

ننتظر زيارتكم شخصياً لتشاهدون منتجاتنا,أو يمكنكم زيارة صفحة الحلويات للإطلاع على هذه المنتجات,كما تعمل حلويات الأندلس على تأمين طلباتكم إلى باب داركم أين ما كنتم في جميع أنحاء العالم,لذلك ما عليك سوى الاتصال بحلويات الأندلس أو تسجيل طلبكم مع رقم الهاتف أو الفاكس من خلال صفحة الاتصال بنا.


لسنا الوحيدين في هذا المجال ولكننا ارتقينا,ونرتقي إلى القمة 

 
منتجات